بتكوين العرب بتكوين العرب
حلقات بتكوين العرب

آخر الأخبار

حلقات بتكوين العرب
جاري التحميل ...

خبير اقتصادى أمريكي يوصى بالبتكوين كملاذ آمن لحالة عدم الاستقرار المالى

البتكوين هى الملاذ الآمن للاقتصاد الأمريكى فى حالة الاضطرابات السياسية
البتكوين وخطة الملاذ الاقتصادي الآمن لعدم الاستقرار السياسى


خبير اقتصادى أمريكي يوصى بالبتكوين كملاذ آمن  لحالة عدم الاستقرار المالى


الذهب الرقمى، هذا هو الوصف الذى أطلقته قناة CNBC الأمريكية على العملة الرقمية البتكوين. وقالت أنه يجب على المستثمرين الأمريكيين الاستعانة بوسيلتين لتجنب حالة عدم الاستقرار المالى ، الأولى هى الاستثمارات الخارجية والثانية هى اقتناء أو الاستثمار فى عملة البتكوين المشفرة.

وأكد الخبير المالى بوريس سكلوسبيرج من بنك BK أنه يجب الحفاظ على البتكوين فى محفظة كأصول أو مدخرات إلزامية للاحتياط من صراع اقتصادى عالمى لا مفر منه.




وقال: "رغم أن سعر البتكوين ارتفع بقيمة 92% هذا العام إلا أنه لا يزال يشق طريقه للأعلى حتى الوقت الراهن. ويزيد الطلب عليه مع مرور الوقت". وقد أشار إلى دور العامل السياسى فى إحداث اضطرابات فى الأسواق المالية، الأمر الذى أدى إلى ارتفاع فى أسعار البتكوين فى بعض الأحيان.

في ذلك الوقت، أوضح إيفركور إيسي الرئيس التنفيذي لمجموعة دي بوسشير أن المستثمرين كانوا يخشون الاضطراب الاقتصادي بسبب عدم الاستقرار السياسي.

وعزا ديبوسير الطلب المتزايد على الأسهم الأجنبية وبيتكوين إلى عدم اليقين السياسي.

واضاف "ان ما تم تحديده على مدار اليوم هو ان عدم اليقين السياسي من المرجح ان يكون معنا لفترة طويلة من الزمن. ونتوقع استمرار حالة عدم الاستقرار خلال الشهرين المقبلين ".

جدير بالذكر أنه صار ينظر  لبيتكوين كموجودات الملاذ الآمن فى الأوساط الاقتصادية الأمريكية.

جدير بالذكر أن سعر البتكوين قد وصل لأعلى مستوياته على الإطلاق هذا العام حيث أصبحت عملة مقبولة على نطاق واسع كشكل من أشكال الدفع، رغم أن لجنة الأوراق المالية والبورصات رفضت فى وقت سابق من هذا العام صندوقا ماليا يختص باقتناء وتبادل البتكوين.

مترجم بتصرف عن: cointelegraph.com

شاهد فى هذا الفيديو : تقرير مصور عن اراء بعض الخبراء الاقتصاديين الامريكان حول الاستثمار فى البتكوين والعملات المشفرة

بقلم : عادل محمد

بقلم : عادل محمد

مصمم ومطور مواقع مصرى، وصاحب سيرفر، ومدير عدة مواقع إلكترونية تعمل على الشبكة العنكبوتية منذ أكثر من عشر سنوات. وصاحب خبرة فى نشر المواقع والأرشفة الإلكترونية، خبرة فى تصميم قنوات اليوتيوب. ومدرب سابق لكورسات الرخصة الدولية لقيادة الكمبيوتر الـ ICDL وصاحب مزرعة بيتكوين والعديد من المجالات الأخرى.

التعليقات

بيتكوين العرب مدونة تهتم بمجال العملات الرقمية المشفرة كالبتكوين، وتقدم شروحات حصرية عنها فى قناتنا على اليوتيوب, ومنصاتنا على وسائل التواصل الاجتماعى. المشرف العام على المدونة هو الأستاذ الإعلامى والمبرمج / عادل محمد، وهو مدير سيرفر ومصمم عدة مواقع إلكترونية وقنوات يوتيوب وكذا مالك مزرعة بيتكوين. وصاحب خبرة كبيرة فى كل هذه المجالات التقنية المتطورة.

جميع الحقوق محفوظة

بتكوين العرب

2016